حدث طبي

عاجل… وزارة الصحة تفجر مفاجأة وتكشف حقيقة وجود إصابات بفيروس كورونا بالعاصمة صنعاء

الرعاية الصحية | حدث طبي

نفت وزارة الصحة العامة والسكان في حكومة الإنقاذ، مجددا، رصد أو تسجيل أي حالات إصابة بفايروس كورونا في العاصمة صنعاء والمحافظات التابعة لسلطة المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ. مؤكدة أن ما يتردد عن تسجيل حالتي اصابة في مستشفى بصنعاء “مجرد شائعات كاذبة”.

إقرأ المزيد..

تحذير… إجراء منزلي خطير قد نتبعه للوقاية من كورونا!

تحذيرات من استخدام علاجات “وقائية” غير آمنة ضد فيروس كورونا

هل تظهر أعراض الإصابة بفيروس كورونا دائما؟

أول رئيس دولة يعزل نفسه بسبب “كورونا”

وقالت اللجنة الفنية لمكافحة فايروس كورونا في وزارة الصحة إن “اليمن مازال حتى يومنا هذا الأحد 8 مارس 2020 خالٍ تماما من كورونا”.

وأضافت في بيان: “نطمئن الشعب اليمني بأن اللجنة تقوم بما يتوجب عليها من فحص المسافرين وتوعية المجتمع وإعداد المحاجر تحسبا لأي مرض قد يصل إلى اليمن في أي لحظة”.

اللجنة الفنية وصفت في الوقت ذاته ما يتردد على مواقع ووسائط التواصل الاجتماعي ووسائط الاتصال عن “وجود حالتين كورونا في مستشفى 48 بالعاصمة صنعاء” بأنه “مجرد شائعات كاذبة تهدف إلى إثارة الفزع بين اوساط المواطنين” داعية جميع المواطنين إلى “عدم الانجرار وراء الشائعات”.

واختتمت اللجنة الفنية لمكافحة فايروس كورونا بيانها بالتشديد على استقاء المعلومات من مصادرها، وقالت: “نؤكد أن اللجنة ووزارة الصحة هما الجهتان المخولتان بالإعلان عن أي حالة إصابة، في حال وقعت، وعلى الجميع استقاء الاخبار منهما لضمان عدم السقوط في تضليل المضللين”.

للاشتراك في الواتس اب

للاشتراك في التلجرام

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق