حدث طبيمستجدات طبية

الربو وفيروس كورونا المستجد؟ 

الرعاية الصحية | مستجدات طبية

على الرغم من زيادة الطلب على أجهزة الاستنشاق في بعض أجزاء الولايات المتحدة ، لا ينبغي للأمريكيين المصابين بالربو تقنين أدويتهم خلال وباء فيروسات التاجية ، حسبما تقول جمعية الرئة الأمريكية.

الاستنشاق الإنقاذ نقص في المعروض في بعض المناطق بسبب المستشفيات تعطي ألبوتيرول ، وأوضحت المجموعة أن COVID 19 المرضى الذين يعانون من أعراض حادة لمساعدتهم على التنفس. Albuterol هو دواء سريع المفعول يستخدم لعلاج ضيق التنفس والأزيز عند الأشخاص المصابين بالربو وبعض اضطرابات الرئة الأخرى.

قال كبير الأطباء في الجمعية ، الدكتور ألبرت ريزو ، “إن جمعية الرئة الأمريكية تنصح مرضى الربو بعدم تقنين الأدوية”. “إذا كنت تعاني من نقص في وصفة طبية ، فتحدث مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك حول خياراتك حتى تتمكن من تناول الدواء على النحو الموصوف.”

وقال في بيان صحفي للجمعية أن المرضى قد يرغبون في سؤال طبيبهم عما إذا كان تبديل الأدوية سيساعد في توافر و / أو خفض التكاليف.

ونصح ريزو “فكر في أجهزة بديلة مثل البخاخات”. “تختلف الجرعات بين العلامات التجارية ، لذلك لا تغير دون مناقشة مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.”

وأكد أن السيطرة الجيدة على الربو أمر حاسم في منع العدوى والمضاعفات.

وقال ريزو: “يمكن أن تؤدي أي عدوى فيروسية إلى تفاقم أعراض الربو ، لذا فإن مرضى الربو وخاصة المصابين بالربو المتوسط ​​إلى الشديد هم أكثر عرضة للإصابة بأمراض خطيرة من COVID-19”.

وأضاف أن التحكم في الربو قد يقلل من خطر الإصابة بمضاعفات شديدة من COVID-19.

الأشخاص الذين يعانون من ضعف الجهاز المناعي هم أكثر عرضة للفيروس ، لكن ريزو أكد أن الألبوتيرول أو أجهزة الاستنشاق السريعة (الإنقاذ) لا تقمع جهاز المناعة ، كما يعتقد البعض خطأ.

ونصح قائلاً: “يمكنك ويجب عليك الاستمرار في استخدام جهاز الاستنشاق لإنقاذ المريض حسب الحاجة لأعراض الربو”.

المزيد..

ما الذي يجب معرفته عن الربو في علاقته بفيروس كورونا؟

خطورة بخاخ “الربو” على المرضى المصابين بضيق التنفس

6 نصائح يمكن اتباعها لعلاج الكحة

أشار ريزو إلى أن التواصل مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك هو المفتاح ، وأن استشارة الصحة عن بعد من المنزل هي خيار جيد لأولئك الذين يعانون من الربو أو الحالات الصحية الأساسية الأخرى.

وقال: “أخيرًا ، اتبع بدقة توصيات مركز السيطرة على الأمراض للحد من خطر الإصابة بـ COVID-19 ، بما في ذلك الابتعاد الاجتماعي: البقاء في المنزل ، وتجنب الآخرين ، وغسل يديك بشكل متكرر ومتكرر”.

للاشتراك في الواتس اب

للاشتراك في التلجرام

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق